الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة يلتقي شيوخ عشائر المحافظة ويوقع وثيقة معهم

محافظ كربلاء المقدسة يلتقي شيوخ عشائر المحافظة ويوقع وثيقة معهم
تم النشر في 2020/04/22 08:28 1K مشاهدة


التقى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بعدد من السادات والشيوخ والوجهاء والمواطنين من اهالي المحافظة وبحضور مدير شؤون العشائر لأهمية دور عشائرنا الكريمة ، وخاصة في الظروف الراهنة التي تتطلب من الجميع تظافر الجهود وتسخيرها لعبورها.

و اكد الخطابي خلال اللقاء على اهمية دور العشائر الكربلائية ومواقفها الوطنية في العديد من المواقف والازمات التي مرت بالبلد وكان لها الموقف المشرف في تلك الأزمات بمساندة الحكومة المحلية وتوجيه المجتمع لما يخدم الصالح العام.

من جانبهم قدم سادات وشيوخ عشائر كربلاء شكرهم وتقديرهم الى محافظ كربلاء المقدسة لنهوضه بواقع المحافظة العمراني والخدمي فضلا عن ادارته الحكيمة في تعامله مع ازمة وباء كورونا والتي اوصلت المحافظة الى الامان من هذا الفايروس العالمي الذي اباد اكثر الدول تقدما في المجال الصحي،و عبر الحاضرون عن هذا شكرهم وقدموا درع عشائر كربلاء الى المهندس نصيف جاسم الخطابي عرفانا للدور والعمل الكبير الذي يقوم به.

كما شهد اللقاء توقيع محافظ كربلاء المقدسة على وثيقة الشرف التي قامت بها العشائر الكربلائية والتي اكدت فيها على الالتزام بتعليمات خلية الازمة في المحافظة حفاظا على سلامة المواطنين والمجتمع.

وفي وقت سابق من مساء يوم امس التقى محافظ كربلاء المقدسة بمدير صحة كربلاء والامن الوطني والامن الاقتصادي ومدير مدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية وبحضور رئيس نقابة الصيادلة في المحافظة لبحث ومناقشة الاجراءات التي تقوم بها الدوائر الامنية المختصة والتنسيق مع نقابة الصيادلة في كربلاء المقدسة من اجل ثبات اسعار الادوية وتوفيرها وعدم ارتفاع اسعارها لمنع اثقال كاهل المواطن الكربلائي.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي

تصوير/ سيف الخفاجي