الأخبار والنشاطات

لإيصال المواد الغذائية لأهالي كربلاء... الخطابي يعلن عن تشكيل (خلية الدعم اللوجستي) في المحافظة

لإيصال المواد الغذائية لأهالي كربلاء... الخطابي يعلن عن تشكيل (خلية الدعم اللوجستي) في المحافظة
تم النشر في 2020/03/23 03:43 1K مشاهدة

أعلن محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين عن تشكيل خلية للدعم الغذائي والمستلزمات الاساسية لأهالي كربلاء بعد فرض قرار حظر التجوال وستكون ادارة الخلية من غرفة تجارة كربلاء وسيتم من خلالها ايصال المواد الغذائية لكل العوائل.

وأكد الخطابي، خلال مؤتمر صحافي حضره مراسل موقع كربلاء الإخباري، ان (خلية الدعم اللوجستي) ستعمل لإكمال ما بدأت به خلية الازمة في المحافظة من الجانب الامني وعمل الكوادر الطبية من الجانب الصحي لتتمكن كربلاء من العبور الى بر الامان.

وأوضح الخطابي، ان توزيع المواد الغذائية والمستلزمات الضرورية سيصل الى جميع المنازل في احياء واقضية ونواحي المدينة كافة، مشيراً الى تهيئة خطة طويلة الامد في حال تمديد الحظر فترة اطول لسد حاجة المواطن الكربلائي ومساندة اهالي المحافظة.

وقال مدير غرفة تجارة كربلاء (نبيل الانباري) ان أدارة غرفة التجارة في كربلاء بالتعاون مع المتبرعين والقوات الامنية، ستعمل على يصال الاحتياجات لكل مكان، بعد وضع خطة محكمة بالتعاون مع "مختار المنطقة" المعنية للوصول إلى كل الاهالي.

وعن اليه توزيع المواد الغذائية، قال الانباري، "سيتم التنسيق مع قيادة شرطة كربلاء بأشراف محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بصورة مباشرة لإيصال المساعدات لكل منزل وفي جميع المناطق في كربلاء".

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: أسامة الخفاجي