الأخبار والنشاطات

مجاري كربلاء تدخل تقنية جديدة في تقديم خدماتها خلال الزيارات المليونية

مجاري كربلاء تدخل تقنية جديدة في تقديم خدماتها خلال الزيارات المليونية
تم النشر في 2024/08/19 08:04 406 مشاهدة

أعلنت مديرية مجاري كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن إدخال خدمة جديدة تتمثل في نصب شاشات تتبع حديثة لمراقبة عمل الآليات التابعة للمديرية  خلال زيارة الأربعين المليونية.
وقال مدير مديرية مجاري كربلاء احمد مكطوف في تصريح لموقع كربلاء الاخباري أنه "بناءا على توجيهات السيد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، إدخلت مديرية مجاري كربلاء المقدسة تقنية جديدة تتمثل في نصب شاشات تتبع حديثة ومتطورة لمراقبة كافة الآليات التابعة للمديرية وتسريع إنجاز الأعمال خلال زيارة الأربعين المليونية"
واضاف أنه " تم تنفيذ النظام بمشاركة فعّالة من شعبة تكنولوجيا المعلومات (IT)، وشعبة الآليات، وشعبة نظم المعلومات الجغرافية (GIS)".
وأشار مكطوف إلى أن " هذه الشعب قامت بتهيئة جميع مستلزمات نجاح نظام التعقب الإلكتروني GPS، من خلال تنظيم دورات تدريبية مكثفة، ونصب الشاشات الضرورية لمراقبة حركة الآليات بصورة مستمرة. كما يتم إعداد تقارير دورية حسب الحاجة لمتابعة الموقف الميداني، مما يجعل نظام الـGPS دعماً كبيراً لوحدة الشبكات ومراكز الصيانة كافة".
وأكد مكطوف على أن "هذا الخطوة ستسهم في تعزيز التنسيق بين الفرق الميدانية، وضمان السرعة والكفاءة في إنجاز الأعمال، مما يعزز قدرة المديرية على تقديم خدمات عالية الجودة للزوار والمواطنين خلال هذه المناسبة الدينية الهامة".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير/ حيدر الحسيني