الأخبار والنشاطات

بعد تواصله عبر (الفيسبوك)...قائد شرطة كربلاء يتدخل شخصياً لحل مشكلته

بعد تواصله عبر (الفيسبوك)...قائد شرطة كربلاء يتدخل شخصياً لحل مشكلته
تم النشر في 2020/03/14 09:16 1K مشاهدة

كربلاء الإخباري

توجه قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني الى مركز شرطة الوفاء في المحافظة، بعد مناشدة لاحد المواطنين عبر الموقع الرسمي لقيادة شرطة المحافظة لغرض النظر في الشكوى التي قدمها وسرعة إنجازها.

وقال المتحدث الاعلامي بأسم شرطة كربلاء العميد علاء الغانمي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، انه "استجابة لمناشدة احد المواطنين توجهنا برفقة قائد الشرطة اللواء احمد علي زويني، و المواطن صاحب القضية ومدير قسم شرطة البلدة العميد سامي الهلالي الى مركز شرطة الوفاء بهدف الاطلاع على تفاصيل الشكوى التي قدمها المواطن بشكل دقيق لمعرفة المقصر".

وأضاف الغانمي، انه "بعد متابعة حثيثة من قائد شرطة المحافظة بشكل شخصي واطلاعه على تفاصيل الشكوى واولياتها تبين صحة اجراءات ضابط التحقيق الخاصة بالدعوى المقدمة من قبل المواطن".

وأكد الغانمي، انه "انجاز هذه الدعوى بالسرعة الممكنة وعدم تأخيرها ومتابعة جميع مجرياتها بدقة لكون صاحب الدعوى من خارج المحافظة ويصعب عليه مراجعة مركز الشرطة وتبليغه عبر الهاتف المحمول بحسمها وبشكل نهائي".

وشهدت السنوات الماضية تواصل غير مسبوق بين المواطن والمؤسسات الحكومية في كربلاء عبر الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح المواطن قريب جداً من مراكز اتخاذ القرار مما سهل الكثير مع الصعوبات على المواطنين وأصبح صوتهم مسموعا بشكل أسرع.

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: أسامة الخفاجي