الأخبار والنشاطات

ماء كربلاء تعلن نجاح خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء

ماء كربلاء تعلن نجاح خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء
تم النشر في 2024/07/18 09:50 478 مشاهدة

اعلنت مديرية ماء كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء، عن نجاح خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء وبمشاركة (60) سيارة حوضية لتزويد المواكب والحسينيات.
وقال مدير ماء كربلاء المهندس محمد فاضل النصراوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "الملاكات الهندسية والفنية قد بذلت جهوداً مميزة خلال ايام محرم الحرام الامر الذي انعكس على انتاجية ونوعية الماء الذي تم تزويده الى الزائرين والمواكب والحسينيات وعامة المواطنين".
واضاف، ان "كمية الماء المنتج (275) الف متر مكعب في اليوم الواحد حيث أشرت زيادة واضحة في كمية الماء المنتج قياسا عن العام السابق وان كمية الماء المنتج هذا هي فقط لمركز المدينة وبعض الضواحي" .
واشار النصراوي الى، ان "المديرية قد شاركت بـ (60) سيارة حوضية لتزويد المواكب والحسينيات داخل مركز المدينة وعلى محاورها الثلاث ( محور كربلاء - الحله ) و ( كربلاء - بغداد ) و( كربلاء - النجف ) اضافة ً الى الخطوط الناقلة التي انجزتها المديرية على المحاور الثلاث اعلاه".
يذكر ان مديرية ماء كربلاء المقدسة قد وضعت خطة مدروسة ودقيقة خاصة بأيام عاشوراء تضمنت توزيع الكوادر الفنية والادارية والهندسية لضبط وتنظيم عمل المشاريع وشبكات الصيانة والمجمعات المائية والسيطرة النوعية كما تم زيادة وتيرة عمل مفارز السيطرة النوعية من خلال الفحص المستمر لمصادر المياه في مركز المدينة والاقضية والنواحي.
موقع كربلاء الإخباري 
تحرير/ فاطمة صالح