الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتفقد أضخم المشاريع الاستراتيجية المهمة في المحافظة

محافظ كربلاء يتفقد أضخم المشاريع الاستراتيجية المهمة في المحافظة
تم النشر في 2024/07/09 07:41 7K مشاهدة

اجرى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، جولة تفقدية على أهم المشاريع الحيوية والاستراتيجية المهمة في المحافظة، لتشمل جولته مصفى كربلاء النفطي ومحطة الخيرات الحرارية.
وقال مراسلنا، أن "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي أجرى جولة تفقدية على أهم المشاريع الحيوية والاستراتيجية المهمة في المحافظة، لتشمل  جولته مصفى كربلاء النفطي ومحطة الخيرات الحرارية يرافقه مستشار رئيس الوزراء حامد الموسوي".
واضاف، أن "محافظ كربلاء التقى بمدير المصفى ومدراء الاقسام مطلعا على تقدم سير عمليات الانتاج،مؤكدا دعمه لكافة المؤسسات الحكومية في المحافظة ومنها مصفى كربلاء النفطي بما يسهم بتطوير الاداء ورفع كمية الانتاج".
وتابع مراسلنا الى، أن "الجولة التفقدية الثانية كانت  الى محطة الخيرات الحرارية لأنتاج الطاقة للاطلاع على آليات العمل في المحطة واخر الاستحضارات والامكانيات التي توفرها الدوائر الحكومية ودعم المحافظة للبدء بأكبر محطة توليد للطاقة في كربلاء المقدسة".
وأشار مراسل موقع كربلاء الاخباري الى، أن " المرحلة المقبلة ستشهد ربط المحطة بمحافظة كربلاء المقدسة بشكل مباشر ووضع حجر الاساس من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء والمباشرة بالعمل بهذا المشروع المهم".
وكان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، أكد في وقت سابق، دعمه الكامل  والمستمر لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة لرفع مستوى الاداء والانتاج".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح