الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء تباشر بحملة لإزالة التجاوزات على الشبكة الكهربائية

كهرباء كربلاء تباشر بحملة لإزالة التجاوزات على الشبكة الكهربائية
تم النشر في 2024/05/14 01:12 761 مشاهدة

اعلن فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء،  عن المباشرة بحملة إزالة التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية لتقليص الشائعات والهدر الحاصل في الطاقة الكهربائية.
وقالت مدير اعلام الفرع سناء الطائي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "الملاكات الهندسية والفنية في قسم وشعب  المبيعات ولجان رفع التجاوزات في مقر الفرع قامت بحملة إزالة التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية لتقليص الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة الكهربائية".
واضافت، أن "هنالك حملات يومية لجباية اجور الطاقة الكهربائية ونصب المقاييس الجديدة وتنظيم الاشتراكات الاصولية وربط مقاييس كهربائية لجميع اصناف المشتركين الاصوليين الذين ليس لديهم مقياس".
نوهت الطائي الى، أن "تم رفع  التجاوزات  التي تمثلت بالربط المباشر بدون مقياس وتبادل الاغذية فضلا عن السحب العشوائي للطاقة الكهربائية بعيدا عن اجراءات الربط الفني الاصولي، مشيرة الى، أن  "هذه الحملات تساهم في تقليص الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة وتنظم عملية الاستهلاك بما يؤمن التوزيع العادل للطاقة الكهربائية بين المواطنين لضمان استمرارية التيار الكهربائي خلال فترة الحصة من القطع المبرمج".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح