الأخبار والنشاطات

الخطابي: امن كربلاء واستقرارها يحظى باهتمام القيادات الأمنية العليا

الخطابي: امن كربلاء واستقرارها يحظى باهتمام القيادات الأمنية العليا
تم النشر في 2024/02/25 02:11 1K مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المقدسة نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، على أهمية الملف الأمني في المحافظة لكونها مدينة مقدسة يزورها الملايين من الزائرين ومن مختلف الدول.
جاء ذلك خلال استقباله لرئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله والوفد المرافق له.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش اللقاء، أن "الحكومة المحلية في كربلاء تولي الملف الأمني أهمية بالغة لكونه على مساس مباشر بإمن وامان كربلاء المقدسة وحياة المواطن الكربلائي والزائرين على حد سواء".
واوضح، أن "الزيارات المليونية في كربلاء تحظى باهتمام كبير من القيادات الأمنية العليا والحكومة الاتحادية، الأمر الذي يتطلب تعاونا وتنسيق عاليا بين الجانبين لانجاح خطط زيارة النصف من شعبان المباركة".
من جانبه، وبعد تقديمه التهاني والتبريكات لفوز محافظ كربلاء الكبير وحصوله على ولاية ثانية، اشاد رئيس اركان الجيش بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المحافظة في مختلف المجالات ودعم مختلف القوات الامنية في المحافظة والذي اسهم بشكل فاعل بخلق فريق امني متميز ومنسجم قادر على ادارة الامن وخلق أجواء امنية مستقرة في المحافظة.
الجدير بالذكر أن الوفد المرافق رئيس أركان الدفاع تضمن كلا من  قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي وضباط هيئة الركن.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح