الأخبار والنشاطات

(أكشاك عصرية) جديدة.. تطرحها مديرية بلدية كربلاء خاصّة بكتّاب العرائض

(أكشاك عصرية) جديدة.. تطرحها مديرية بلدية كربلاء خاصّة بكتّاب العرائض
تم النشر في 2020/03/06 09:06 1K مشاهدة

كربلاء إلاخباري/ أسامة الخفاجي

دعت مديرية بلدية كربلاء المقدسة كتاب العرائض المرخصين في المحافظة الى مراجعة شعبة التخطيط والمتابعة للشروع بخطة لتنسيق عملهم بصورة نظامية بعد ان استطاعت المديرية ان تضع بصماتها في شوارع وازقة المحافظة وجميع مفاصل كربلاء لإضافة لمسات حضارية وفنية وهذا ما اشاد به أهالي كربلاء وزائروها.

وبين مدير بلدية كربلاء المهندس عبير سليم، لـ (موقع كربلاء الاخباري)، "ان المديرية ستقوم بإزالة جميع المواد غير الحضارية امام الدوائر الحكومية لما تسببه من تشويه لصورة مداخل الدوائر مما ينعكس سلباً على مظهر الدوائر وشوارع المحافظة بصورة عامة".

وأضاف، "ان المديرية امهلت كتّاب العرائض مدة أقصاها عشرة أيام للمراجعة وتنسيق العمل مع شعبة التخطيط والمتابعة في المحافظة لتهيئة الاعداد والأماكن الخاصة بالتصميم الجديد (من اجل كربلاء أجمل وأنظف)".

من جهته قال مسؤول شعبة التخطيط والمتابعة في المديرية المهندس معز محمد جاسم، "بعد الجولات المستمرة لكوادر الميدانية للمديرية ضمن قسم التخطيط والمتابعة تم تشخيص ظاهرة تتسبب بتشويه للمشهد الحضاري للمدينة المتمثلة بأكشاك كتّاب العرائض، وقد صممت كوادرنا الهندسية أكثر من تصميم وتم اختيار نموذج لاعتماده وتوحيده على كافة كتاب العرائض امام كل دوائر الدولة"، مضيفاً، ان "الكشك العصري الجديد يتكون من بليت حديد وواجهة من (cnc) بنقوش جمالية وارتفاع 90سم وبعرض 60سم ومزود بمظلة للحماية من اشعة الشمس". انتهى

موقع كربلاء الإخباري