الأخبار والنشاطات

في المهرجان السنوي للشباب والرياضة.. الميالي يؤكد تبني أفكار مستقبلية لدعم المتميزين

في المهرجان السنوي للشباب والرياضة.. الميالي يؤكد تبني أفكار مستقبلية  لدعم المتميزين
تم النشر في 2023/12/28 10:44 2K مشاهدة

أقامت مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة، مهرجانها السنوي لتثمين جهود الشباب المتميزين في الأنشطة خلال العام 2023 بمشاركة نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي.
وقال نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي في تصريح لموقع كربلاء الإخباري على هامش المهرجان، أن "الحكومة المحلية في كربلاء تولي اهتماما كبيرا بفئة الشباب وخاصة المتميزين منهم لكونهم شريحة مهمة واساسية في المجتمع والذين نطمح بإن يكونوا  قادة في المستقبل".
واوضح، أن " شعبة الثقافة والفنون التابعة لمديرية شباب ورياضة كربلاء أقامت مهرجانها لتثمين جهود الشباب المتميزين في الأنشطة خلال العام 2023، مبينا "،تثمينه جهود الشباب المتميزين في أنشطة المديرية في المنتديات الشبابية".
وتابع الميالي الى، أن "هنالك حاجة ماسة لعقد المؤتمرات والندوات والورش من أجل إستثمار الطاقات الشبابية الواعدة في مختلف المجالات والاهتمامات الشبابية والرياضية بالشكل الامثل".
وأشار الميالي الى، اننا "كحكومة محلية نعمل على الأمكانيات التي نمتلكها والأفكار والرؤى المستقبلية بتوظيفها بالشكل الصحيح إنسجاما مع تطلعات الشباب وهذا ماسنعمل عليه في المرحلة الجديدة".
الجدير بالذكر  أن الحفل تضمن  فقرات متنوعة شملت على قصائد شعرية وعرض مسرحية ( لازالت الحرب قائمة ) لفرقة مسرح منتدى الحر وتكريم مدراء المنتديات الشبابية والمشاركين في المهرجان و طلبة التعليم المهني.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح