الأخبار والنشاطات

محافظة كربلاء تشهد تنفيذ حملة لإكساء وتبليط عدد من شوارع جامعتها (الأم)

محافظة كربلاء تشهد تنفيذ حملة لإكساء وتبليط عدد من شوارع جامعتها (الأم)
تم النشر في 2020/03/01 03:00 2K مشاهدة

كربلاء الإخباري/ أحمد العوادي

لم تمرّ إلا فترة قصيرة على زيارة محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي لجامعة كربلاء الكائنة في منطقة (فريحة) على طريق (كربلاء ـ بابل) وإصدار توجيهاته بمتابعة مشاريع الجامعة والأعمال الخدمية اللازمة لها، حتى شرعت الملاكات الفنية والهندسية في دائرة التنفيذ المباشر، حملة صيانة وإكساء عدد من الشوارع داخل الحرم الجامعي.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور باسم السعيدي، لـ (موقع كربلاء الإخباري) اليوم الأحد: "بتوجيه من محافظ كربلاء المقدسة وبالتنسيق مع معاونه لشؤون الإعمار، نفذت الملاكات الفنية والهندسية في ادارة التنفيذ المباشر في المحافظة، حملة لأكساء وتبليط الشوارع الرئيسية والفرعية في الجامعة؛ وذلك من اجل تعزيز العمل في تطوير مشروع البيئة الجامعية".

وأضاف، أن "الحملة جاءت ضمن آلية التعاون المشترك بين المؤسسات الاكاديمية والحكومة المحلية في كربلاء والمتمثلة بمحافظها المهندس نصيف الخطابي", مضيفاً ان "الحملة تضمنت تبليط واكساء أكثر من (25 ألف متر مربع)، تمثلت بمعالجة التشققات في الشوارع وإكساءها وتبليط عدد من الشوارع المستحدثة في الجامعة".

 وأشار إلى أن "الحملة تقام في إطار الجهود الرامية التي أخذت الجامعة على عاتقها تأهيل وترميم البنى التحتية وزيادة المساحات الخضراء واكمال المشاريع العمرانية المتوقفة, دعماً لمسيرة البحث العلمي والارتقاء بالواقع الخدمي. 

ولفت السعيدي إلى أن "محافظ كربلاء أكد على تقديمه الكافي لإكمال مشاريع الجامعة؛ من أجل إظهارها بالصورة اللائقة أمام الأساتذة والموظفين وطلبتنا الأعزاء". انتهى

تح/ رواد علي

موقع كربلاء الإخباري