الأخبار والنشاطات

مجاري كربلاء تنفذ خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الاربعين

مجاري كربلاء تنفذ خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الاربعين
تم النشر في 2023/08/22 08:38 890 مشاهدة

اعلنت مديرية مجاري كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بخطتها الخدمية الخاصة بزيارة اربعينية الإمام الحسين (ع) والمصادق عليها من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.
وقال مدير مجاري كربلاء المهندس عامر عبيد الكناني في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم استنفار وتوزيع كوادرنا البشرية والآلية إلى عدة قطاعات والمتمثلة بصيانة الشبكات وتشغيل وصيانة المحطات وقطاع صيانة الآليات وتجهيز الوقود وقطاع مشاريع التصفية و شعبة الإعلام وقطاع المخازن وتوثيق البيانات وبالتعاون المشترك والتكاملي والتنسيق مع باقي الدوائر الخدمية في المحافظة".
واوضح، ان "الكوادر باشرت بحملات التنظيف داخل مركز المدينة والشوارع والأحياء القريبة و تضمن العمل فتح الإنسدادات والخطوط وتنظيف المنهولات مع معالجة الشكاوى أول بأول وبثلاث وجبات عمل صباحية ومسائية وليلية المنتشرة على الطرق والمداخل الرئسية لمدينة كربلاء المقدسة والشوارع والمناطق الداخلية وما بين الحرمين الشريفين".
واكد عبيد على ضرورة اتباع  أصحاب المواكب الحسينية والزائرين الكرام التعاون التام مع الكوادر طيلة فترة الزيارة واتباع الارشادات والتعليمات الخاصة بالحفاظ على النظافة والحرص على البنى التحتية والممتلكات العامة.
ودعا عبيد المواطنين الى اتباع التعليمات وعدم رمي النفايات والقناني الفارغة وفضلات الطعام (والذبح العشوائي ) في فتحات المجاري وعدم كسر او رفع الاغطية الخاصة بالمنهولات او تلفها ونقلها عن مكانها الخاص وعدم بناء المواكب والسرادق والخيم على فتحات المجاري لانه يعيق العمل ويسبب الانسداد وكذلك فسح المجال لمرور العجلات التخصصية اثناء الواجب وعدم التجاوز على شبكات المجاري كافة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح