الأخبار والنشاطات

مؤتمر أمني عالي المستوى في كربلاء

مؤتمر أمني عالي المستوى في كربلاء
تم النشر في 2023/07/15 11:27 864 مشاهدة

عقدت القيادات الأمنية في كربلاء المقدسة، اليوم السبت، مؤتمرا امنياً بشأن تأمين زيارة العاشر من محرم الحرام.
وقال قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني  في تصريح اثناء المؤتمر الذي حضره مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "تم وضع الخطة الامنية التي اعدت من قبل القادة الأمنيين الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام بشكل مفصل  ومناقشتها في اجتماع اللجنة الامتية العليا برأسة محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي".
واضاف، ان "نعمل جاهدين تقديم افضل الخدمات الامنية للزائرين والمحافظة على ديمومة الامن والنظام  وتأمين المحافظة والزائرين في زيارة عاشوراء وتلافي السلبيات التي من الممكن ان تحصل"، مبينا "وجود عمليات استباقية في عموم المحافظة استعدادأ لزيارة العاشر من محرم الحرام".
واوضح زويني، انه "من المخطط ان تكون هناك انسيابية عالية في دخول وخروج الزائرين من والى محافظة كربلاء المقدسة مع عدم وجود اية قطوعات للطرق مع تفعيل الدور الاستخباري بشكل كبير".
وحضر المؤتمر كلا من قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وممثل وزير الداخلية و مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وآمري المحاور والاطواق وعدد كبير من ضباط الجيش والشرطة وممثلي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وقادة الحشد الشعبي".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح