الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تعلن خطتها الخدمية الخاصة بعيد الاضحى المبارك

بلدية كربلاء تعلن خطتها الخدمية الخاصة بعيد الاضحى المبارك
تم النشر في 2023/06/27 05:12 700 مشاهدة

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء. عن خطتها الخدمية الخاصة بزيارة يوم عرفه وعيد الأضحى المبارك.
وقال مدير البلدية المهندس حسن الشريفي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تمت مناقشة خطة المديرية المصادق عليها من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وإستعدادتها لإستقبال زيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك في الاجتماع الذي عقد في مبنى الدائرة مع المعاونيين ومدراء الشعب".
واضاف، ان "حيث تم خلال الاجتماع  تقسيم مركز المدينة والأطراف المحيطة بها إلى ثمانية قطاعات وبثلاث وجبات عمل صباحية ومسائية وليلية مع توزيع أكياس النفايات وبمشاركة ٢٣٠٠ ( مراقب تنظيفات / سائق / عامل تنظيف) وبإشراف مسؤولي الشعب".
وفي السياق ذاته، اكد الشريفي، ان "كوادر شعبة الحدائق والمتنزهات استنفرت جهودها في تنظيف وإدامة الحدائق والساحات العامة والجزرات الوسطية والعمل على إظهارها بأبهى وأجمل صورة".
واضاف، انه "سيتم العمل على إزالة التجاوزات الحاصلة على الأرصفة والطرقات مع فرض الغرامات المالية بحق المخالفين للتعليمات البلدية بالتنسيق مع شعبة متابعة التصميم و مسؤولي قطاعات البلدية الثمانية وشرطة إزالة التجاوزات في قائمقامية قضاء المركز"، مشيرا الى، دور شعبتي الآليات والورشة المركزية الكبير من خلال دعم شعب المديرية بالآليات التخصصية والمحافظة على ديمومتها".
ودعا الشريفي اهالي كربلاء المقدسة وزائريها الكرام بالتعاون التام مع الكوادر البلدية وعدم رمي النفايات والأنقاض إلا في الأماكن المخصصة لها.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح