الأخبار والنشاطات

مدير بلدية كربلاء: عملنا مستمر لساعات متأخرة من الليل لإنجاز المشاريع الخدمية

مدير بلدية كربلاء: عملنا مستمر لساعات متأخرة من الليل لإنجاز المشاريع الخدمية
تم النشر في 2023/06/26 08:52 579 مشاهدة

أكّد مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي، اليوم الاثنين، على زيادة عدد ساعات العمل إلى الضعف؛ بهدف إنجاز المشاريع الخدمية والعمرانية في المحافظة.
وقال الشريفي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري):إن "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي وجّه بزيادة عدد ساعات العمل لإنجاز المشاريع الخدمية والعمرانية التي تخدم أهالي المحافظة وزائريها الكرام".
وتابع بأنّه، "قام ليلة أمس بجولة ميدانية رافقته فيها الكوادر الهندسية ولساعات متأخرة من الليل؛ للاطلاع ميدانياً على أعمال صب حوض الشارع الممتد من تقاطع حي الميلاد والبلديات باتجاه مجمع الدرة السكني".
وأوضح الشريفي، بأن "العمل في هذا المشروع تضمّن صب الشارع بطول (١١٠٠ متر) وبعرض (٤٠ متراً)".
وأضاف بأن "الجولة الميدانية تضمّنت أيضاً الاطلاع على سير العمل في الشارع الممتد من فلكة قنطرة السلام باتجاه مجسر العباس (عليه السلام)؛ لغرض العمل على تطويره؛ وبما يخدم تسهيل الحركة المرورية".
وأكّد مدير البلدية في الوقت ذاته، بأن "المحافظة تشهد باستمرار مشاريع عمرانية واستراتيجية مهمة جعلت منها أيقونة جميلة ونموذجاً يحتذى به لجميع المحافظات العراقية الأخرى"، مشيراً إلى أن "هذا التطور العمراني لم يتحقّق إلا بالجهود المبذولة من قبل مهندس الإعمار الأول في كربلاء المقدسة المحافظ نصيف الخطابي وتوجيهاته السديدة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي