الأخبار والنشاطات

الخطابي : تأهيل المنشآت الرياضية ضمن موازنة 2023

الخطابي : تأهيل المنشآت الرياضية ضمن موازنة 2023
تم النشر في 2023/06/04 04:47 2K مشاهدة

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، على أهمية الأرتقاء بالعمل الشبابي والرياضي من خلال تنفيذ أنشطة ومبادرات نوعية تنسجم مع رغبات وتطلعات الشباب وإهتماماتهم العلمية والشبابية والفكرية والرياضية. جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمبنى مديرية الشباب بهدف الاطلاع على آلية وطبيعة عمل المديرية والمنشآت الرياضية التابعة.
وقال الخطابي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "طبيعة العمل وآلية تنفيذ جميع الانشطة من خلال إستقطاب الشباب لابد أن تكون مواكبة لنهضة ورحلة الاعمار التي تشهدها المحافظة لأن الشباب هم الركيزة الأساسية للنهوض وكربلاء تمتلك من طاقات ومواهب واعدة في كاقة المجالات".
وبين، اننا "نحن لانرغب أن تكون أي دائرة من دوائر المحافظة المنقولة الصلاحيات تبقى بنفس ماكانت عليه ضمن هيكلية الوزارة فالهدف هو الارتقاء بالعمل الى أفضل مستوى لأننا دخلنا ومنذ فترة ليست بالقصيرة في سباق مع الزمن أن تكون كربلاء متميزة في كل شيء في الاعمار وتقديم الخدمات".
من جانبه، استعرض مدير الشباب عامر عبد عون العامري عن أبرز الأحتياجات والمعوقات التي تعترض مسيرة العمل الشبابي والرياضي وأغلبها يتعلق بقلة التخصيصات المالية وإدامة المنشآت والمنتديات الشبابي.
واشار محافظ كربلاء الى،انه "تم توجيه الجهات المعنية بتقديم الكشوفات اللازمة لدعم كافة المشاريع الرياضية من أجل إحالتها ضمن موازنة العام 2023 وبناءا على إحتياجات المديرية في المركز والاقضية والنواحي لتقديم أفضل الخدمات للشباب مع ضرورة التأكيد على الدورات التدريبية التطويرية للموظفين العاملين".
موقع كربلاء الاخباري

من/ حامد عبد العباس
تحرير/ فاطمة صالح