الأخبار والنشاطات

الفتلاوي يناقش خططا مثالية لإنجاح عملية نقل الزائرين في الزيارات المليونية

الفتلاوي يناقش خططا مثالية لإنجاح عملية نقل الزائرين في الزيارات المليونية
تم النشر في 2023/05/21 10:44 3K مشاهدة

اكد النائب الاول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي، اليوم الاحد، عن مساعي الحكومة المحلية في ايجاد حلول ناجعة وجذرية للوصول الى خطة نقل مثالية قادرة على استيعاب الاعداد الضخمة من الزائرين في الزيارات المليونية.
وقال النائب جاسم الفتلاوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم مناقشة مساعي الحكومة المحلية في ايجاد حلول ناجعة وجذرية للوصول الى خطة نقل مثالية قادرة على استيعاب الاعداد الضخمة من الزائرين في الزيارات المليونية".
واوضح، ان "سيتم اعداد ساحات لنقل الزوار الكرام اثناء ايام الزيارات المليونية لاسيما ساحتي منطقتي الملحق وفريحة وفق دراسات وبحوث من قبل مختصين".
وبين الفتلاوي، "لدينا رؤى وافكار ومقترحات ناجعة نتيجة الخبرات التي تراكمت لدينا من ادارة خطط النقل في الزيارات السابقة والتي حققت نجاحا منقطع النظير بالرغم من اعداد الزائرين التي فاقت كل التوقعات".
يذكر ان النائب الاول جاسم الفتلاوي يبذل جهودا حثيثة ومشتركة مع الجهات الامنية في المحافظة في الزيارات المليونية في السنوات السابقة لتفقد منافذ كربلاء الحدودية مع المحافظات الاخرى ومتابعة عملية نقل الزائرين الى خارج كربلاء من حيث اعداد الساحات والطرق الخدمية التي استحدثت لتسهيل سير العجلات والتي ساهمت بتطوير عملية التفويج العكسي للزائرين".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح