الأخبار والنشاطات

تطوير وتأهيل شارع حيوي ومهم في قضاء الحر

تطوير وتأهيل شارع حيوي ومهم في قضاء الحر
تم النشر في 2023/05/16 01:13 663 مشاهدة

أعلن مدير بلدية قضاء الحر في محافظة كربلاء المقدسة، رائد خلف عبد، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بأحد الشوارع الحيوية في القضاء والمعروف باسم (شارع الشيخ مجيد) وتطويره وتعبيده ليكون من الشوارع المهمة التي تخدم المواطنين والزائرين على حدٍ سواء.
وقال عبد في تصريح صحفي لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنه "بإشراف مديرية بلديات كربلاء المقدسة، وتنفيذ وإشراف الكادر الهندسي في بلدية الحر، تمت المباشرة بتأهيل شارع الشيخ مجيد ضمن (9 شوارع) متضمنة كشفاً تخمينياً بكلفة مالية تصل لـ (مليارين و89 مليون دينار عراقي)".
وأضاف بأن "هذه الطرق سيتم إنجازها ضمن مشاريع خطة الأمن الغذائي، والتي يبلغ طولها نحو (9 كيلومترات) وتعد من الشوارع الحيوية في قضاء الحر".
وأوضح بأن "الاهتمام بهذه الشوارع الحيوية من قبل المحافظ المهندس نصيف الخطابي تكمن من أهميتها كونها شوارع رابطة ورئيسة وطرق لمرور الزائرين والمواطنين".
وأكد عبد بأن "محافظ كربلاء المقدسة يبذل جهوداً مضاعفة لإنجاز المشاريع الخدمية في القضاء والبالغ عددها (18 مشروعاً خدمياً)"، مبيناً أن "جميع المشاريع وصلت إلى نسب إنجاز تفوق ما مخطّط له ضمن الفترات الزمنية المخصصة لها".
موقع كربلاء الاخباري
تقرير/ رامي الكربولي
تصوير/ علي العنزي
تحرير/ رواد علي