الأخبار والنشاطات

استمرار عمليات حصاد الحنطة وتسويق اكثر من ١٣ الف طن

استمرار عمليات حصاد الحنطة وتسويق اكثر من ١٣ الف طن
تم النشر في 2023/05/06 12:29 629 مشاهدة

اعلنت مديرية زراعة كربلاء عن استمرارها في متابعة حصاد وتسويق محصول الحنطة  من خلال الاطلاع على الية وانسابية العمل بشكل يومي ، مؤكدة على الاهتمام الكبير الذي حضيت به العملية من قبل الحكومتين المركزية والمحلية .
وقال مدير زراعة كربلاء محمد جاسم الطيار في تصريح صحفي ، "ان عمليات حصاد وتسويق الحنطة مازالت مستمرة الى مخازن الشركة العامة لتجارة الحبوب في كربلاء المقدسة مبينا  "تسويق اكثر من ١٢ الف  طن منذ بدء موسم التسويق ".
واضاف " ان عملية الحصاد والتسويق تحظى باهتمام واضح من قبل الحكومتين المركزية والمحلية من  خلال توفيره الاموال اللازمة لشراء كامل محصول الحنطة للموسم الزراعي الحالي  وتوفير وقود الكاز للحاصدات فضلاً عن تذليل الكثير من المعوقات والصعوبات  التي تعترض حملة الحصاد والتسويق".
واكد الطيار ، "تبلغ المساحات الزراعية الداخله بالخطة الزراعية ١٤٨ الف دونم اضافة الى مايقارب ٥٠ الف دونم خارج الخطة الزراعية بعد شمولهم من قبل الحكومة المركزية بالتسويق".
واوضح مدير زراعة كربلاء، ان "عملية المتابعة تتم   بشكل يومي وميداني لكافة المزارعين ، مشيداً بالتسهيلات المقدمة من قبل الشركة العامة لتجارة الحبوب فرع كربلاء المقدسة(سايلو كربلاء)".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ مها الشمري

أحدث الأخبار

اعلان فائزين رقم 2