الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يعقد اجتماعا هاما بشأن المشاريع المهمة في المحافظة

محافظ كربلاء يعقد اجتماعا هاما بشأن المشاريع المهمة في المحافظة
تم النشر في 2023/04/08 07:21 501 مشاهدة

ترأس محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم جاسم الخطابي، اليوم السبت، اجتماعا مع دوائر المهندس المقيم ولجان الاشراف لمتابعة مشاريع محافظة كربلاء المقدسة.
وقال محافظ كربلاء خلال الاجتماع الذي حضره مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "كربلاء المقدسة تحقق نجاحا منظورا وعازمون على تطويره ولانقف عند نقطة معينة من نسب النجاح، مؤكدا ان "النجاح الذي تحقق في  المحافظة هو نتيجة جهود فريق عمل متكامل يبدأ من التخطيط والادارة والاشراف".
واضاف، ان "كربلاء المقدسة مدينة استثنائية ولابد ان يكون العمل فيها استثنائي ونحتاج انتقالة مهمة في انجاز المشاريع وتحقيق طفرات في نسب الانجاز".
وشدد محافظ كربلاء على العمل بثلاث وجبات وسيتم محاسبة الجهات المخالفة لنستطيع انجاز مشاريع قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية قبل نهاية العام الحالي".
واشار الى، ان "الجودة والكفاءة العالية في اتمام المشاريع شيء مهم جدا وبكونه خط احمر من قبلنا وستتخذ الاجراءات الصارمة اتجاه الشركات التي لاتلتزم بمعايير الجودة".
وقدم محافظ كربلاء شكره وتقديره العالي للجهود الكبيرة التي يقدمها المهندسون، مشيرا الى ان هذه الجهود لابد منها ان توازي اهمية ومكانة محافظة كربلاء المقدسة.
موقع كربلاء المقدسة
تحرير/ فاطمة صالح