الأخبار والنشاطات

الورود الطبيعية تعبق في كربلاء ونُصب "شهر رمضان" تزيّن شوارعها

الورود الطبيعية تعبق في كربلاء ونُصب
تم النشر في 2023/03/27 07:43 4K مشاهدة

شهدت الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، حملة كبرى أطلقتها مديرية بلدية كربلاء المقدسة، لتزيين الشوارع والتقاطعات والمجسّرات بالورود والزينة والنُصب الرمضانية ذات الطابع الإسلامي، من أجل إظهار المدينة بأبهى وأجمل صورة.
وقالت المديرية في تفصيلات اطلع عليها (موقع كربلاء الإخباري): إن "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي وجّه بتقديم أفضل الخدمات البلدية للمحافظة وإظهارها بالمظهر اللائق".
وتابعت بأن "كوادر شعبة صيانة الكهرباء في المديرية باشرت أعمالها بنصب المجسمات ذات الطابع الإسلامي والنشرات الضوئية في الجزرات الوسطية والحدائق العامة والعمل على إدامتها باستمرار".
فيما قال مسؤول شعبة الحدائق والمتنزهات، المهندس حسنين جواد في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "كادر شعبة الحدائق باشر بزراعة الورود الدائمية في التقاطعات والشوارع؛ من أجل نشر البهجة والجمال على مدينتنا المقدسة".
ودعا جواد المواطنين إلى "التعاون مع المديرية في مجال الحفاظ على الورود ومنظرها الجميل".
من جهتهم أبدى مواطنون وزائرون إعجابهم بالتطوّر الحاصل في المحافظة بمجال خدمات البلدية، مؤكدين على ضرورة التعاون مع كوادر المديرية للحفاظ على نظافة مدينة أبي الأحرار (عليه السلام).
وقالت المواطنة (آمنة الحسيني): "عاشت أياديهم، نعم يجب أن نتعاون جميعاً للمحافظة على محافظتنا الراقية بأهلها وشوارعها وبالناس اللي تخدمها".
أما المواطن (منتظر آل هاشم) قال: "يجب تنبيه الناس لضرورة المحافظة على النظافة والتعاون مع مهندسي النظافة في هذا المجال، من أجل كربلاء أبهى وأجمل".
بينما أوضح الزائر (كرار مهند) قائلاً: "في الحقيقة لا تسعف الكلمات ما نقوله عما تعملون في إظهار متنفس جيد لأهالي المحافظة والزائرين الكرام من زراعة المساحات الخضراء الجميلة والصيانة الدائمة شاكرين جهودكم وبوركت الايادي العاملة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي