الأخبار والنشاطات

تربية كربلاء تنظم بطولة بكرة الطائرة لمدارس البنات

تربية كربلاء تنظم بطولة بكرة الطائرة لمدارس البنات
تم النشر في 2023/03/17 10:37 962 مشاهدة

 اقامت مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة قسم النشاط الرياضي والمدرسي، سباقات رياضية بكرة الطائرة للبنات للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.
وقالت مديرة متوسطة بهيجة الحكيم للبنات فاطمة عباس صالح في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "متوسطة بهيجة الحكيم للبنات في قضاء الحسينية  حصدت المرتبة الأولى على مستوى المحافظة في المباراة النهائية ببطولة كرة الطائرة ضمن المراحل الدراسية المشاركة الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية". 
واوضحت، ان "المباراة جرت على القاعة الاولمبية في حي الملحق وسط المدينة حيث حققت مدرستنا وبعد جهد كبير وتفاني وإخلاص من الطالبات المتميزات ومدرسة مادة التربية الرياضية سارة محمد ناصر من الحصول على المرتبة الأولى بكرة الطائرة بعد فوزهن على متوسطة الملاك للبنات بشوطين بفارق (15 نقطة) للاشيء".
وثمنت مديرة المدرسة دور أولياء أمور الطالبات لحثهن على التدريب للحصول على المراكز المتقدمة في النشاطات الرياضية والأنشطة الأخرى والسعي والتفوق في طلب العلم لكونهن ثمار جيل المستقبل.
يذكر  إن المباراة النهائية كانت بحضور المعاون الفني وكالة في مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة عقيل العامري ومدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي فراس موسى عمران فضلاً عن حضور عدد من السادة المشرفين التربويين والإداريين في قسم النشاط الرياضي والمدرسي.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير،/ فاطمة صالح