الأخبار والنشاطات

الشباب والرياضة.. تنفذ مبادرة للرسم الحر على ملعب كربلاء الدولي

الشباب والرياضة.. تنفذ مبادرة للرسم الحر على ملعب كربلاء الدولي
تم النشر في 2023/03/14 07:49 788 مشاهدة

اعلنت مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم سفرة ترفيهية الى ملعب كربلاء الدولي وبمشاركة ثلاثين تلميذ وتلميذة بالتعاون والتنسيق مع إدارة مدرسة سما الريان الابتدائية الاهلية.
 وقال معاون مدير الشباب مسؤول شعبة الثقافة والفنون داخل شمران الكعبي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "شعبة الثقافة والفنون/ وحدة رعاية الطفولة نظمت وضمن الخطه المركزية لشهر آذار من العام الحالي سفرة ترفيهية الى ملعب كربلاء الدولي وبمشاركة ثلاثين تلميذ وتلميذة".
واوضح، ان "الغرض من النشاط هو تنمية المواهب الشابة في مهارات الرسم الحر بأنواعه وخاصة أولئك الذين يمتلكون الموهبة، مبينا أن "مديرية الشباب تضع في أولويات عملها فيما يخص تنفيذ الأنشطة والبرامج الأهتمام بشريحة الفئات العمرية الصغيرة وعلى مختلف الأهتمامات".
وتابع الكعبي الى، ان "النشاط تضمن مسابقة للرسم الحر وفقرة إنشودة ( سلام يامهدي ) و منح شهاده تقديرية الى ادارة المدرسة وتوزيع مجلات الى الاطفال المشاركين في النشاط".
واشاد الكعبي على جهود مدير ملعب كربلاء الدولي المهندس مهند الجراح والكادر الوظيفي هناك لتعاونهم في تسهيل مهمة إقامة النشاط في أروقة الملعب الدولي والى كادر إدارة مدرسة سما الريان الابتدائية الاهلية للمشاركة في أنشطة المديرية.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح