الأخبار والنشاطات

متظاهرو كربلاء يبادرون لإعادة تأهيل بناية التربية وافتتاحها من جديد

متظاهرو كربلاء يبادرون لإعادة تأهيل بناية التربية وافتتاحها من جديد
تم النشر في 2020/02/20 08:02 1K مشاهدة

كربلاء الإخباري/ أسامة الخفاجي

عبّرَ المتظاهرون السلميون بمحافظة كربلاء المقدسة، عن احترامهم للعلم والتعليم على طريقتهم الخاصة، حيث بادروا بإعادة تأهيل بناية مديرية التربية وافتتاحها، اليوم الخميس، بعد إغلاق استمر لأكثر من أربعة أشهر  بسبب قربها من ساحات التظاهر، فيما احتفتْ المديرية بهذا العمل ووصفته بالإيجابي.

وقال مدير عام تربية كربلاء، عباس عودة لـ(موقع كربلاء الاخباري): ان "هذا الاحتفاء جاء لتقديم الشكر والثناء لكل من شارك في تأهيل بناية مديرية التربية من الأخوة المتظاهرين والتنسيقيات والناشطين لشعورهم بأهمية العلم والتعليم والعملية التربوية بصورة عامة".

وأضاف "ان هذا الموقف الرائع من جماهير كربلاء له الأثر الطيب ويحمل رسالة الاهتمام ليس في البناية بالدرجة الأساس بل الاهتمام بالعملية التروية".

كما أكد عودة "عدم توقف المديرية واستمرار عملها من خلال مواقع بديلة كون الموقع غير مناسب للأعداد الكبيرة من المتظاهرين ودخول وخروج المنتسبين بصعوبة"، مبيناً أن "العمل استمر بكل اقسام المديرية دون توقف حيث تميزت تربية كربلاء بهذا الأمر رغم صعوبته".

من جانبه بين المواطن أمير الكربلائي عن حملة (الشباب لن يكل) و(فزعة ثوار)، أن "رسالتنا من هذا العمل هي الرد على الاتهامات التي أكيلت للمتظاهرين السلميين ووصفهم بدعاة الفوضى، وتأكيداً على أهداف الإصلاح من اجل التغيير وإزالة الفساد ودعاة التخريب".

وتابع حديثه، "بادرنا نحن مجموعة من الشباب والمتظاهرين بإعادة تأهيل بناية التربية وبجهود ذاتية لأهميتها في بناء مجتمع واعٍ ومثقف يتحمل مسؤولية التغيير".

موقع كربلاء الإخباري