الأخبار والنشاطات

الخطابي يتباحث مع السفير الايراني سبل التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

الخطابي يتباحث مع السفير الايراني سبل التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
تم النشر في 2022/12/10 09:11 704 مشاهدة

ناقش محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، سبل التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية مع الحكومة الاسلامية الايرانية.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء الذي جمعه مع   سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية المعتمد في بغداد السيد محمد كاظم ال صادق و القنصل العام للجمهورية الاسلامية الايرانية في كربلاء المقدسة،ان "تم الثباحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات  الثنائية، مبينا عمق العلاقة الوثيقة ما بين البلدين التي تربطهم وشائج العقيدة والحدود المشتركة والعلاقات الاقتصادية والثقافية".
واضاف، ان "محافظة كربلاء المقدسة جزء من الحكومة العراقية التي تؤمن بتجذير وتوطيد  العلاقات الاخوية مع الجمهورية الاسلامية الايرانية وفي شتى المجالات".
واوضح محافظ كربلاء، ان "هنالك اليات عمل واستعداد لتوطيد العلاقات مابين محافظة كربلاء المقدسة والجانب الايراني في مجال تبادل الخبرات في الجانب البلدي والجوانب الثقافية والعلمية ". 
من جانبه، اكد السفير الايراني سروره لزيارة محافظة كربلاء المقدسة وايمانه بتوطيد العلاقات الاخوية بين البلدين وسعة افاق التعاون في شتى المجالات،معبرا عن اعجابه بمستوى الخدمات والتنمية والتطور التي شهدتها محافظة كربلاء المقدسة، متمنيا لها مزيدا من التطور والازدهار.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح