الأخبار والنشاطات

الميالي يؤكد متابعة المشاريع المهمة في المحافظة والعمل على انجازها في وقت قياسي

الميالي يؤكد متابعة المشاريع المهمة في المحافظة والعمل على انجازها في وقت قياسي
تم النشر في 2022/10/21 01:12 564 مشاهدة

اكد نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي، اليوم الجمعة، متابعة المشاريع الاستراتيجية والمهمة في المحافظة والعمل على انجازها بوقت قياسي.
وقال  الميالي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، تمت متابعة مشاريع اكساء فلكتي السفراء والغدير والاعمال الخاصة بها والشوارع المحيطة بها.
واضاف، انه "هناك جهودا متظافرة من الجهات المنفذة والدوائر الحكومية ذات العلاقة في اتمام الاعمال الخاصة بتطوير فلكتي الغدير والسفراء وبمتابعة حثيثة من قبلنا لانجازها وفق ما مخطط لها واتمامها بوقتها المحدد من اجل استفادة المواطنين منها".
من جانبه، قال المهندس المشرف على المشروع محسن كاظم، ان "مكتب معاون المحافظ لشؤون التنمية والاعمار/ قسم البلدية يعمل على تطوير فلكتي السفراء والغدير ليشمل العمل البنى التحتية الاتصالات واعمال كهرباء رفع التعارضات واعمال تصريف مياه الامطار".
واوضح، انه "اعمال دائرة البلدية شملت صب ارضيات وفرش طبقة من الحصى الخابط ليكون العمل عبارة  عن تصميم يمثل يوم الغدير في تقاطع الغدير".
واشار كاظم الى، ان "العمل كان بواقع 18 ساعة بحسب توجيهات محافظ كربلاء، منوها الى، انه "تم اكساء تقاطع الغدير بطبقة رابطة بعد رفع كل التعارضات وبمساحة اجمالية ( ١٢) الف متر" .
موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ فاطمة صالح