الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة : نحن نفصل بشكل كامل بين المتظاهرين السلميين والمخربين

محافظ كربلاء المقدسة : نحن نفصل بشكل كامل بين المتظاهرين السلميين والمخربين
تم النشر في 2022/10/02 08:16 529 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، بضرورة توفير الحماية والامن والاستقرار في محافظة كربلاء المقدسة ومنع المخربين والمندسين من زعزعة آمن المحافظة.
وقال محافظ كربلاء لمراسل موقع كربلاء الاخباري اثناء زيارته لمقر مدرسة ام سلمة التي تم الاعتداء عليها من قبل مجموعة من المخربين ، ان "القوات الامنية في المحافظة البطلة ملتزمة بضبط النفس وحماية المتظاهرين وتوفير الاجواء الديمقراطية وحمايةابناء المحافظة ومؤسساتها من التخريب".
واضاف، اننا "نفصل بشكل كامل بين ابناء كربلاء المقدسة اصحاب المطالب المشروعة عن المخربين الذين يحاولوا ان يخربوا كربلاء ومؤسساتها او المدارس كما حدث يوم امس في مدرسة ام سلمة".
واوضح، ان "التعامل مع المخربين سيكون حازم وتحت طائلة القضاء العادل، مشيرا الى، ان "تم القبض على المتسببين والمشاركين بالاعتداء على المدرسة وحرقها و سيتم التحقيق معهم من قبل الجهات المختصة" 
وتابع الى، انه "سيتم اطلاق حملة اعادة اعمار المدرسة وتأهيلها بالكامل مع بدء العام الدراسي الحالي"، معبرا عن امتنانه لابناء المحافظة الذين قدموا يد العون والمساهمة في عملية الترميم بناية المدرسة المحترقة".
ودعا محافظ كربلاء المقدسة، المتظاهرين السلميين الى ابعاد المندسين والمخربين من ساحات التظاهر والحفاظ على الممتلكات العامة في المحافظة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح