الأخبار والنشاطات

كربلاء.. أكثر من (950 آلية) تشارك في خطة توزيع المشتقّات النفطية ونقل زائري الأربعينية

كربلاء.. أكثر من (950 آلية) تشارك في خطة توزيع المشتقّات النفطية ونقل زائري الأربعينية
تم النشر في 2022/09/09 05:59 568 مشاهدة

أكّد مدير فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية، المهندس حسين الخرسان، اليوم الجمعة، على توفير كميات كبيرة من المشتقّات النفطية خلال أيام الأربعينية، مبيناً أن عدد الآليات المشاركة في تقديم الجهد الخدمي بلغ أكثر من (950 آلية).
وقالَ الخرسان في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنّ "خطة المديرية الخاصة بالزيارة الأربعينية، تضمّنت تقسيم المدينة إلى عدة محاور؛ لضمان وصول المنتوج الى مواقع الاستهلاك وبإشراف ميداني مباشر من قبل كادر الفرع".
وتابع حديثه بأن "عملَ الكوادر المشمولة بالخطة والبالغ عددهم (1400 مشارك) يستمرّ حتى ساعات متأخرة من الليل؛ لإيصال المنتجات إلى الهيئات والمواكب الحسينية من بينها المتواجدة على المحاور الخارجية".
ولفتَ الخرسان أيضاً إلى أن "عدد الآليات المشاركة في الجهد الخدمي لوزارة النفط بشقّيه (توزيع المنتجات ونقل الزائرين) بلغ (958 آلية)".
وأوضح بأنّ "عدد الآليات المشاركة بنقل وتوزيع المنتجات النفطية من الغاز السائل والبنزين وزيت الغاز والنفط الأبيض بلغ (780 آلية) حكومية وأهلية، ومنها صهاريج المحطات الاهلية وآليات وكلاء الغاز الجوّالين"، مضيفاً بأنّ "عدد الآليات المشاركة بنقل الزائرين بلغ (178 آلية) مختلفة الأنواع".
ونوّه الخرسان إلى أن "عطاء الموظفين والعاملين وإيثارهم سيستمر خلال أيام الزيارة المباركة؛ لتقديم أفضل الخدمات للزائرين وأصحاب المواكب الحسينية وأهالي المدينة المقدسة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي