الأخبار والنشاطات

مدير ماء كربلاء: سنبذل أقصى ما لدينا لتجهيز المواكب الحسينية وزائري الأربعينية بالمياه

مدير ماء كربلاء: سنبذل أقصى ما لدينا لتجهيز المواكب الحسينية وزائري الأربعينية بالمياه
تم النشر في 2022/09/08 10:11 704 مشاهدة

قالَ مدير ماء كربلاء المقدسة، المهندس محمد فاضل النصراوي، إنّ خطّتهم الخدمية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) سترافقها جهود مستمرة في صيانة شبكات المياه، لتوفير الكميات المطلوبة خلال الزيارة المليونية.
وأوضح النصراوي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري) أن "شُعب صيانة شبكات الماء قد هيأت ملاكاتها الفنية والحرفية وآلياتها لاستمرارية صيانة التكسّرات والنضوحات في شبكات المياه، والتي قد تحدث خلال أيام الزيارة في مركز المدينة وكذلك الأقضية والنواحي".
وتابع حديثه بأن "ورش الصيانة كان لها عمل كبير في تأهيل وصيانة الآليات قبل الزيارة وخلالها؛ من أجل ديمومة استمرار وصول الماء للزائرين"، مضيفاً، "تمّ تشكيل وحدة لمتابعة شكاوى المواطنين وأصحاب المواكب والحسينيات والعمل على توفير احتياجاتهم".
ولفت النصراوي إلى أن "للسيطرة النوعية دور هام في عميلة مراقبة فحص المياه المنتجة من المشاريع المركزية والمجمعات وشبكات الماء والسيارات الحوضية المنتشرة في مركز المدينة وعلى الطرق الخارجية  والاقضية والنواحي وسيكون للمختبرات الفرعية دور في فحوصات الماء، حفاظاً على سلامة المواطنين والزائرين".
وفيما يخص الجهد الآلي (السيارات الحوضية) بين مدير ماء كربلاء، أن "الجهد الآلي لعموم المحافظة من الحوضيات العائدة لمديريتنا والحوضيات الساندة من المحافظات الأخرى من المتوقع أن يصل الى (181 سيارة حوضية)، بالإضافة للسيارات  الحوضية التخصصية التي يتم تنسيبها من قبل محافظة كربلاء للعمل ضمن مديريتنا خلال أيام الزيارة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي