الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تكشف عن تهيئة كافة المستلزمات البشرية والآلية اللازمة لتغطية الزيارة المليونية

بلدية كربلاء تكشف عن تهيئة كافة المستلزمات البشرية والآلية اللازمة لتغطية الزيارة المليونية
تم النشر في 2022/09/06 11:40 587 مشاهدة

كشفت مديرية بلدية كربلاء  عن اكمال اجراءتها الخاصة بتهيئة كافة مستلزمات الزيارة الاربعينية ، فيما اشارت الى اعداد الكوادر البشرية وتهيئة الآليات  المطلوبة خلال ايامها .
وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي ، في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري ، ان "المديرية استكملت كافة الاجراءات اللازمة الخاصة بالزيارة الاربعينية موضحاً استعدادها التام لتغطية الزيارة من اعداد كوادر بشرية وآلية". 
واضاف، ان "الكوادر البشرية التي تم اعدادها من قبل البلدية قدرت ب الف و٤٠٠ مهندس نظافة فضلاً عن تشغيل الفين و٨٠٠ عمال اضافيين دعماً واسناداً لمهندسي النظافة في قواطع البلدية الثمانية المشاركة في اعمال التنظيفات خلال الزيارة المليونية".
واشار الشريفي ، الى دور البلدية في الجانب الآلي حيث  تم تهئية وتشغيل ٣٥٠ آلية  ضمن آليات البلدية التخصصية المتنوعة بين كابسات نفايات وكانسات وحوضيات فضلاً عن توفير شفلات  متعددة الحجوم واكثر من الف ٢٥٠ حاويه سعة الف ٢٠٠ لتر علاوة على المستلزمات الاخرى ومعدات التنظيف ".
واكد مدير بلدية كربلاء ، "على تشغيل معمل النفايات الموجود ضمن حدودها وتهيئة محطات  الطمر الصحي وفق ضوابط البيئة حيث تم اعداد ٣  منها واعلان جاهزيتها للعمل، موضحاً  آلية تخصيص موقعين في مركز المدينة القديم احدهما لأيواء المواشي لغرض جزرها واخر خصص للسيطرة على هذا الجزر وسلامة المواشي حفاظاً على الصحة العامة وعدم انتشار الاوبئة الانتقالية".
وبين الشريفي، "دور المحافظات ومساندة عدد منها   في تقديم الخدمات وابداء استعداداتها  للدخول ضمن الخطة الخدمية للمحافظة، فضلاً عن جهد العتبات المقدسة وهيئة الحشد الشعبي ومساهمتهما الفعالة للعمل بروح الفريق الواحد خدمة لمدينة كربلاء وزائريها ".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ مها الشمري