الأخبار والنشاطات

بمواصفات عالية.. إكمال الطبقة الأولى من إكساء شوارع "حي المجتبى" في قضاء الحر

بمواصفات عالية.. إكمال الطبقة الأولى من إكساء شوارع
تم النشر في 2022/08/30 10:08 890 مشاهدة

أكملَ قسم التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء المقدسة، أعمال الطبقة الأولى من إكساء شوارع (حيّ المجتبى) التابع لقضاء الحر في المحافظة، فيما أعلن عن المباشرة بالطبقة الثانية بعد إتمام الفحوصات المختبرية للمواد المستخدمة.
ويتخذُ حي المجتبى (عليه السلام) موقعاً مهماً من قضاء الحر، وشهدَ طفرة نوعية في مجال الخدمات التحتية والفوقية، بعد الجهود التي بذلها المحافظ المهندس نصيف الخطابي وخطته لتطوير مدينة كربلاء المقدسة.
مدير قسم التنفيذ المباشر، المهندسة حنان محمد جواد صرّحت لـ (موقع كربلاء الإخباري) بأن "كوادر القسم أكملت في وقت قاسي جداً أعمال الطبقة الأولى من إكساء شوارع حي المجتبى، سبقتها إكمال أعمال البنى التحتية من الماء والمجاري وشبكات الكهرباء والاتصالات".
وتابعت بأنّ "شوارع هذا الحي السكني، شهدت بداية فرش طبقات الجلمود والحصى الخابط وأعمال المقرنص والثرمستون، وصولاً إلى مرحلة الإكساء الأولى، التي ستتبعها مرحلة ثانية بعد نجاح الفحوصات المختبرية للمواد المستخدمة".
ولفتتْ جواد إلى أنّ "أحياء كربلاء المقدسة ولله الحمد تشهد باستمرار أعمالاً عمرانية وتطويرية، وستبقى عجلة الإعمار مستمرة بجهود الخيرين، وبما يليق بأهالي مدينة سيد الشهداء (عليه السلام)".

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ رواد علي