الأخبار والنشاطات

موقع كربلاء الإخباري يكشف تفاصيل تعنيف طفلة على يدي "عمّتها" في المحافظة

موقع كربلاء الإخباري يكشف تفاصيل تعنيف طفلة على يدي
تم النشر في 2022/08/28 04:27 552 مشاهدة

اسودّت الحياة في عينيّ الطفلة (س. ص) في محافظة كربلاء المقدسة، واُنتهكت فيها براءتها على أيدي ذويها، وبقي هذا الأمرُ سرّاً لحين كشف عنه علانيةً مقطعٌ مصوّر، ظهرت فيه الطفلة وهي تعنّف من إحدى أقربائها، حيث أقدمت على حلاقة شعرها بالكامل.
وتداول مدوّنون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع الفيديو، الذي تتعرض فيه الطفلة الصغيرة للتعنيف، والمحزن ما في الأمر أنّ من قام بتعنيفها هي (عمّتها) وليست امرأة غريبة وجرى كل ذلك بعلمٍ من والدتها.
مفارز الشرطة المجتمعية وبالتعاون مع شرطة حماية الأسرة، تحرّكت على الفور، وتوصّلت بمدة قصيرة لمنزل الطفلة المعنّفة؛ لإيقاف هذا الانتهاك الصارخ بحقّ الطفولة الوديعة، كما كشف عن ذلك الناطق الرسمي باسم هيئة رعاية الطفولة، العقيد عزيز ناصر في بيان تلقّاه (موقع كربلاء الإخباري).
(العمّة) المعنّفة "ادّعت بداية أن ما فعلته يعود لوجود مرض جلدي في رأس ابنة أخيها، إلا أن الكلام الذي رافق المقطع المصوّر لا يؤيّد صحّة هذه الادّعاءات" كما يقول ناصر.
وأضاف، "تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحق عمة الطفلة المعنفة ووالدتها وعرض القضية أمام السيّد قاضي التحقيق المختص لاتخاذ الإجراء المناسب بصددها".
وانتهز ناصر الفرصة هذه للتأكيد على حرص الشرطة المجتمعية وهيئة رعاية الطفولة للقضاء على مثل هذه الحالات البشعة بحق براءة الأطفال.
كما قدّم الشكر، لمدير دائرة العلاقات والإعلام اللواء الدكتور سعد معن والعميد غالب العطية مدير الشرطة المجتمعية والأخوة العاملين في قسم حماية الأسرة والطفل في كربلاء المقدسة على سرعة الاستجابة بعد المتابعة معهم هاتفياً أصداء هذه الحادثة.
ونحن في (موقع كربلاء الإخباري) لنا رسالة إلى كل أهلنا، أن حافظوا على أولادكم وبناتكم، ولا ترتكبوا بحقّهم جرماً يُحاسبكم الله تعالى عليه قبلَ أن يفضحكم المجتمع ويقتصّ منكم القانون.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ رواد علي