الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يفتتح ثلاثة مشاريع حيوية في قضاء الحسينية

محافظ كربلاء يفتتح ثلاثة مشاريع حيوية في قضاء الحسينية
تم النشر في 2022/07/20 11:36 596 مشاهدة

افتتح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، ثلاثة مشاريع  حيوية انجزت بوقت قياسي تمثلت بمجمعات ماء ذات سعات مختلفة في قضاء الحسينية.
وقال محافظ كربلاء في كلمة له خلال الافتتاح الذي حضره مراسل موقع كربلاء الاخباري، انه "بالتزامن مع عيد الغدير الاغر افتتحنا العديد من المشاريع الخدمية و منها افتتاح ثلاثة مجمعات لتجهيز ونصب وحدة ماء ضمن قضاء الحسينية وبطاقات انتاجية مختلفة".
وبين، ان "المشاريع تمثلت بافتتاح مجمع ماء الوند (٥٠٠) متر مكعب في الساعة وافتتاح مجمع ماء في قضاء الحسينية (٢٠٠)متر مكعب في الساعة و مجمع ماء الصافي  ( ٥٠٠) م٣ في الساعة الواحدة".
واضاف، ان "هذه المشاريع من ضمن مشاريع تنمية الاقاليم لعام2021 ووقع الاختيار على شركات ذات كفاءات عالية بالاضافة الى كوادرنا الادارية والهندسية والفنية التي اخذت على عاتقها انجاز المشاريع بجودة عالية وبوقت قياسي".
واوضح الخطابي، ان "المشروع باشراف  قسم الماء والمجاري في المحافظة ووجهنا العاملين في هذا المشروع الحيوي بمضاعفة العمل و بواقع (١٨) ساعة في اليوم لوصول الخدمات الى المواطنين بشكل سريع مع الحفاظ على جودة العمل".
واشار الخطابي الى، انه "تم تأهيل مجمع الماء القديم بمدة انجاز (١٨٠ ) يوما بعد ان كان من المقرر ان ينجز في ٢٤٥ يوما"، مؤكدا ان المحافظة ستشهد افتتاح العديد من المشاريع الحيوية في قادم الايام".
موقع كربلاء الاخباري
تقرير/ رامي الكربولي
تحرير/ فاطمة صالح