الأخبار والنشاطات

أزمة الكهرباء.. على طاولة التباحث بين الخطابي ومحافظ الانبار

أزمة الكهرباء.. على طاولة التباحث بين الخطابي ومحافظ الانبار
تم النشر في 2022/07/02 12:43 651 مشاهدة

تباحث محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، مع محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي ازمة الطاقة الكهربائية والتي تعاني منها اغلب المحافظات العراقية وسبل التعاون المشترك  بين المحافظتين في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ كربلاء الدكتور علي فرحان الدليمي محافظ الانبار في مبنى المحافظة.
وقال الخطابي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم خلال اللقاء التباحث بتعزيز التعاون المشترك بين المحافظتين وفي مختلف المجالات وبكون محافظة الانبار من المحافظات المجاورة لكربلاء".
واوضح، انه "تم طرح ازمة تجهيز المحافظات بالطاقة الكهربائية وبكونها مشكلة مركزية حيث تعاني اغلب المحافظات من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي ولساعات طويلة بالتزامن مع فصل الصيف".
من جانبه، اكد محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي، ان "محافظته تشهد انقطاع مستمر للتيار الكهربائي بواقع يتجاوز (١٤) ساعة في اليوم، منوها ان "اعتماد المحافظة على التشغيل المستمر من قبل المولدات الاهلية".
واشار محافظ الانبار الى، التطور العمراني الذي تشهده مدينة كربلاء في اغلب مناطق المحافظة، مشيدا بدور محافظ كربلاء الذي بث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالواقع العمراني لكربلاء جاعلا منها مثالا لقصة نجاح يحتذى بها".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح