الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء: دماء شهداء الحشد الشعبي دين في أعناقنا وسنسعى لرعاية عوائلهم الكريمة

محافظ كربلاء: دماء شهداء الحشد الشعبي دين في أعناقنا وسنسعى لرعاية عوائلهم الكريمة
تم النشر في 2020/01/23 07:58 2K مشاهدة

 

ثمّن محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف جاسم الخطابي، دور أبناء الحشد الشعبي في درء الخطر عن البلاد وحفظ العرض والمقدّات، في حربه ضد أعتى العصابات الإرهابية، مؤكداً على مواصلة دعمه لهم، ورعاية عوائل الشهداء الأبرار.

وقال الخطابي، خلال مشاركته في مراسيم تخرّج دورة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة، اليوم الخميس، وحضرها مراسل (موقع كربلاء الإخباري): أن "الحشد الشعبي كان وما يزال صمّام الأمان في العديد من المواقف البطولية، سواء في صنع النصر والانتصار على زمر داعش الارهابية، وفي حفظه لحدود المحافظة، فضلاً عن مساهمته مع القوات الأمنية في تأمين الزيارات المليونية".

وأضاف الخطابي، "نحن داعمون وسنبقى لهذه المؤسسة التي انبثقت من فتوى المرجعية المباركة"، لافتاً إلى أن "الشهداء الأبطال الذين سالت دماؤهم الطاهرة وامتزجت مع تراب الوطن لهم دين في أعناقنا وأعناق العراقيين كافّة". 

وتابع بالقول، أن "بفضل دماء الشهداء تحقّق والانتصار، فلابدّ أن نرعى عوائلهم ونوفّر الحياة الكريمة لها، وكل هذا لا يتناسب ودمائهم الطاهرة وما بذلوه في سبيل الوطن وهي الذود بالنفس من أجل تحرير البلد من العصابات الإجرامية".

من الجدير ذكره، أن مراسيم تخرج الدورة الثالثة أُقيمت في معسكر الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في منطقة (حصن الاخيضر) في كربلاء، وحضرها قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي وقائد عمليات غرب الأنبار وعدد من قادة فصائل الحشد الشعبي. انتهى

عدسة/ محمود الياسري

موقع كربلاء الإخباري