الأخبار والنشاطات

وفد من نقابة الصحفيين في زيارة مؤسسة الشهداء

وفد من نقابة الصحفيين في زيارة مؤسسة الشهداء
تم النشر في 2021/12/16 06:55 672 مشاهدة

استقبل مدير مديرية شهداء كربلاء المقدّسة، سجّاد حسين معن الحسناوي وفد نقابة الصّحفيين - فرع كربلاء،اليوم، لفتح آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين الطّرفين، المتمثل في تغطية نشاطات المديرية ومؤتمراتها إعلامياً، ونشر ثقافة الشّهادة والشهيد.

و دعا الحسناوي خلال اللقاء الى ضرورة اهتمام النّقابة بالصّحفيين من ذوي الشهداء، ومنحهم حقوقهم ضمن قانون المؤسسة. كما أشار الى الدّور السّلبي الذي يقوم به بعض الصّحفيين إزاء المؤسسة التي تعنى بخدمة الشريحة المضحية والمجاهدة في هذا البلد، وذلك بنشر الأخبار غير الدّقيقة وغير الصادقة، هدفها التّضليل والتّشويه.

من جانبه أبدى الوفد استعداده للعمل المشترك مع المديرية والتنسيق مع القنوات الفضائية والإذاعات والصحف للتفاعل معها، وبيان تلك التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار من أجل العراق وشعبه ومقدّساته، و أثنى الوفد على دور مؤسسة الشّهداء.

يذكر ان الوفد تأرسه نقيب الصّحفيين ومدير مكتب قناة العراقية الأستاذ حسين الشّمري، بمعيّة معاونه الأستاذ طارق الطّرفي وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ فارس الحسناوي. وحضر اللّقاء مسؤول شعبة العلاقات العامّة والإعلام في المديرية الأستاذ عدنان الأسدي وعدد من إعلاميي الشّعبة.

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي