الأخبار والنشاطات

الخطابي: تخصيص ١٧٠٥ قطعة ارض للكوادر التربوية و الاول من تشرين الثاني موعد اجراء القرعة

الخطابي: تخصيص ١٧٠٥ قطعة ارض  للكوادر التربوية و الاول من تشرين الثاني موعد اجراء القرعة
تم النشر في 2021/10/30 02:07 2K مشاهدة

اعلن محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي،اليوم،خلال اجتماعه مع معاون المحافظ ومدير البلدية،ان يوم الاثنين القادم موعدا لاجراء القرعة الخاصة بقطع اراضي الكوادر التربوية،بحضور معاون المحافظ لشؤون ادارة الخدمات المهندس محمد كامل ومدير بلدية كربلاء المهندس مازن الياسري و المعاون الاداري لمدير بلدية كربلاء ورؤساء الاقسام في الدائرة.

كما اوضح الخطابي لموقع كربلاء الاخباري، تم خلال الاجتماع مناقشة تهيئة قطع الاراضي وبالتنسيق مع مديرية زراعة كربلاء والتسجيل العقاري من اجل توزيعها على كافة شرائح المجتمع الكربلائي والمواطنين، مؤكداً على تحديد يوم الاثنين القادم المصادف الاول من شهر تشرين الثاني القادم موعدا لاجراء القرعة الخاصة بقطع الاراضي السكنية للكوادر التربوية في المحافظة بواقع ١٧٠٥ قطعة ارض سكنية.

و أكد محافظ كربلاء المقدسة، على عدم صحة ماورد من أخبار بإستبعاد او حذف دائرة او شريحة من قطع الاراضي وان الخطة تسير كما مخطط لها، مؤكداً على تكثيف الجهود من قبل الدوائر بفرز قطع اراضي جديدة تشمل كافة الشرائح والمواطنين وفق الخطة التي تم اعدادها بهذا الخصوص،لافتا الى ان هذه هي الوجبة الاولى وهنالك وجبات اخرى.

و وجه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، مديرية البلديات في المحافظة بأكمال تهيئة قطع الاراضي في الوحدات الادارية في المحافظة لشمول كافة اطياف المجتمع بقطع الاراضي.

يذكر ان الخطابي في بداية الاجتماع، قدم شكره وتقديره الى كافة كوادر مديرية بلدية كربلاء والتسجيل العقاري والزراعة وكل من ساهم بسرعة انجاز قطع الاراضي السكنية في المحافظة.

 

كربلاء الاخباري/أسامة الخفاجي