الأخبار والنشاطات

بلمسات فنية تعكس ارث المحافظة التاريخي...كربلاء تفتتح قاعة الادارة المحلية من جديد (مصور)

بلمسات فنية تعكس ارث المحافظة التاريخي...كربلاء تفتتح قاعة الادارة المحلية من جديد (مصور)
تم النشر في 2021/07/10 05:12 3K مشاهدة

افتتح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي ,صباح اليوم, قاعدة الادارة المحلية في كربلاء بعد اعادة تأهيلها بنسبة 100% واضافة لمسات فنية تعكس البعد الحضاري والتاريخي للمحافظة و لهذه القاعة التي احتضنت العديد من المهرجانات والنشاطات للمحافظة.

بين مدير الخدمات العامة في المحافظة المهندس احمد نور لموقع كربلاء الاخباري, ان الكوادر الهندسية والفنية في ادارة الخدمات العامة في محافظة كربلاء باشرت وبتوجيهات مباشرة من المهندس نصيف جاسم الخطابي  بإعادة تأهيل قاعة الادارة المحلية كونها من ارث كربلاء ولها تاريخ في كل نفوس اهالي كربلاء لما احضنت من فعاليات ومهرجانات كالنشاطات المدرسية والشعرية والمسرحيات.

و اوضح ان مراحل الترميم ضمت اعادة التاهيل للخارج و الداخل بالخشب ومادة (mdf) و اضافة منظومة حريق متطورة ومنظومة صوتيات جديدة اضافة الى شاشة كبيرة بقياس 4×4 مع نصب كامرات داخلية للتصوير والعرض واعادة تاهيل الكراسي والحديقة الخارجية وتوفير مولدة كهرباء عملاقة لتوفير الطاقة الكهربائية على مدار الوقت وانظمة انارة متطورة وحديثة للداخل والخارج. 

و اضاف تم وضع لمسات رمزية لكربلاء كصور و رموز من كربلاء على جدران القاعة (المراقد المقدسة والمزارات والاثار), واصبحت القاعة مهيئة لكافة النشاطات بطاقة استيعابية 285 مقعد .

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي