الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة و وزير التخطيط العراقي في ضيافة العتبات المقدسة في المحافظة

محافظ كربلاء المقدسة و وزير التخطيط العراقي في ضيافة العتبات المقدسة في المحافظة
تم النشر في 2021/05/29 04:00 940 مشاهدة

استقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي و الامين العام للعتبة العباسية المطهرة، السيد محمد الاشيقر ، اليوم السبت، وزير التخطيط خالد بتال النجم  برفقة المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة لبحث واقع المشاريع الخدمية، التي تنفذها العتبات المقدسة، وسبل انجازهاً.

قال المكتب الاعلامي لوزير التخطيط، في بيان تلقاه موقع كربلاء الاخباري، ان الاخير "بحث مع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، و الامين العام للعتبة العباسية المطهرة، السيد محمد الاشيگر، لمناقشة معه عددا من القضايا المتعلقة بواقع المشاريع الخدمية والانسانية، التي تقوم به العتبات بتنفيذها ضمن محافظة كربلاء المقدسة، وباقي المحافظات العراقية الاخرى".

يذكر ان وزير التخطيط خالد بتال التقى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في ديوان المحافظة بحضور الكوادر المتقدمة في المحافظة ,تأكيداً على اهمية التنسيق المشترك ما بين الحكومات المحلية والوزارات الاتحادية.
و بين وزير التخطيط خلال زيارته, "ان محافظة كربلاء من المحافظات المتميزة في مجال الاعمار وتنفيذها المشاريع بواقع ١٠٠% ضمن الخطة المرسومة وهذا يدل على ان هنالك تفاني وعمل كبير من قبل محافظ كربلاء والكوادر العاملة في المحافظة".
كما ضم اللقاء بحث ومناقشة اليات التعاون والتنسيق ما بين الحكومة المحلية في المحافظة والوزارة من اجل الدفع بعجلة الاعمار الى الامام في مجال توفير التخصيصات المالية للمشاريع التي يتم تنفيذها فضلا عن انشاء مشاريع جديدة في المحافظة.

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي