الأخبار والنشاطات

مجاري كربلاء:مشاركة 190 آلية و500 موظف في زيارة العاشر من محرم الحرام

مجاري كربلاء:مشاركة 190 آلية و500 موظف في زيارة العاشر من محرم الحرام
تم النشر في 2020/08/28 04:44 1K مشاهدة

أعلنت مديرية مجاري كربلاء المقدسة عن مشاركة 190 الية تخصصية في زيارة العاشر من محرم الحرام لهذا العام، كما اشتركت كوادر مجاري محافظة بغداد لاسناد الكوادر في كربلاء، اضافة الى مشاركة 500 موظف بين مهندس و عامل ومشغل و حرفي لتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام.

بين مدير شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في مديرية مجاري كربلاء، اركان الخفاجي لـ(موقع كربلاء الإخباري) ، ان عدد الاليات المشاركة في زيارة العاشر من محرم الحرام 190 آلية تخصصية من يوم الاول من محرم الحرام لغاية السابع من محرم الحرام، وتم اشراك محافظة مجاري بغداد ضمن الخطة الخدمية لاسناد كوادر مديرية مجاري كربلاء بعدد 4 آليات تخصصية،كما تم اشراك 500 مشارك من بين مهندس وفني ومشغل وحرفي.

و اوضح ان، "عدد الشكاوي المنجزه في عموم المدينة في مركز المدينة والاقضية والنواحي الداخلة في الخطة الخدمية الخاصة من الأول من محرم الحرام لغاية السابع هي المنجزة 952 شكوى منجزة".

و اردف الخفاجي، ان "عدد المحطات الداخلة في الخطة و البالغه 43 محطة بين محطة رفع المياه الثقيلة والأمطار، مشيراً الى ان كمية المياه المصرفة من الاول من محرم الحرام لغاية السابع من محرم الحرام كمية التصريف وبواقع 2,436,553 م٣ خلال سبعة أيام، كما تم طبع بوسترات إرشادية وتوعوية 200 بوستر وتوزيعها على أصحاب المواكب والهيأة الحسينية.

 

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي