الأخبار والنشاطات

باصرار وعزيمة، محافظ كربلاء المقدسة يؤكد الاستمرار بانجاز كافة المشاريع في المحافظة رغم التحديات

باصرار وعزيمة، محافظ كربلاء المقدسة يؤكد الاستمرار بانجاز كافة المشاريع في المحافظة رغم التحديات
تم النشر في 2020/08/27 09:14 964 مشاهدة

تستمر الكوادر الهندسية و الفنية في محافظة كربلاء المقدسة بتقديم افضل الخدمات بناء على توجيهات المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة و اصراره على انجاز المشاريع على الرغم من عدم اقرار الموازنة وغيرها من التحديات التي تواجه العمل في المحافظة.

قال الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "اننا ماضون بأعمار المحافظة و رفع مستوى الخدمات فيها ولانقف عند حد معين ولنا الثقة بكوادرنا الهندسية التي اضحت قادرة ومقتدرة على تنفيذ اهم واصعب المشاريع بجودة عالية وبتكلفة مخفضة".

و اضاف محافظ كربلاء المقدسة، انه "لدينا الاصرار والعزيمة على اقامة المشاريع المهمة للمواطنين والاستمرار بالمشاريع الحالية معتمدين على كوادرنا الهندسية والفنية التي تتميز بالخبرة الكبيرة في ادارة وتنفيذ المشاريع".

يذكر ان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، وجه قسم التنفيذ المباشر في المحافظة بإنجاز مشروع انشاء بناية الرنين والمفراس في مستشفى الحسينية، و باشرت الكوادر الهندسية والفنية لقسم التنفيذ المباشر اعمالها بأعمال الحفر وتسقيط خارطة العمل للبناية.

وضمن مواجهة التحديات بالعمل والاصرار والمثابرة باشراف مباشر من المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة، باشرت مديرية بلدية كربلاء باكساء عدة شوارع في منطقة الملحق حيث تم المباشرة بالمشروع الذي تم انجازه من خلال الكوادر الهندسية والفنية لمديرية بلدية كربلاء.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي