الأخبار والنشاطات

الخطابي خلال لقائه باصحاب المحال التجارية:التعاون مابين الحكومة المحلية وشرائح المجتمع هو الحل لإعادة الانتعاش الاقتصادي

الخطابي خلال لقائه باصحاب المحال التجارية:التعاون مابين الحكومة المحلية وشرائح المجتمع هو الحل لإعادة الانتعاش الاقتصادي
تم النشر في 2020/08/17 01:04 933 مشاهدة

التقى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بعدد من اصحاب المحال التجارية في مركز المدينة ووضع الحلول المناسبة لهم مؤكداً على دعمه بشكل كبير لكافة شرائح المجتمع الكربلائي ومنها شريحة اصحاب المحال التجارية سواء داخل مركز المدينة او خارجها.

وقال الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز المشاكل التي يعاني منها اصحاب المحال التجارية في مركز المدينة للعمل على وضع الحلول المناسبة لهم".

و أكد المهندس نصيف جاسم الخطابي، على "دعمه وبشكل كبير لشرائح المجتمع الكربلائي كافة، ومنها شريحة اصحاب المحال التجارية سواء داخل مركز المدينة او خارجها، مشيراً "الى ان كافة الاعمال قد تضررت نتيجة جائحة كورونا الا اننا نعمل على معالجة هذه المشاكل".

و اشار محافظ كربلاء المقدسة، الى ان معالجة ما تضرر يكون من خلال التعاون مابين الحكومة المحلية في المحافظة و شرائح المجتمع الكربلائي على اختلاف مجالات عملهم ونرسم الطرق الصحيحة لاعادة الانتعاش الاقتصادي في المحافظة مع الحفاظ على مبادئ الصحة العامة، وفي الوقت نفسه التنسيق مع الحكومة الاتحادية لتخفيف الضرائب عن اصحاب المحال والعقارات الحكومية المستأجرة".

من جانبهم" أعرب اصحاب المحال التجارية عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ كربلاء المقدسة لجهوده الكبيرة ووقوفه الداعم مع مختلف شرائح المجتمع الكربلائي، و دعمه لهم من خلال الاستجابة لمطالبهم واللقاء بهم و ما قامت به الحكومة المحلية من رفع السيطرات والتسهيلات في الحركة الاقتصادية في المحافظة.

 

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي