الأخبار والنشاطات

مديرية ماء كربلاء المقدسة تنجز اعمال ايصال مصدر إضافي لحي النضال

مديرية ماء كربلاء المقدسة تنجز اعمال ايصال مصدر إضافي لحي النضال
تم النشر في 2020/07/20 05:19 2K مشاهدة



تنفيذا لتوجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وبمتابعة ميدانية من قبل المهندس محمد فاضل النصراوي مدير ماء كربلاء انجزت الملاكات الهندسية والفنية والحرفية في مديرية ماء كربلاء ايصال مصدر إضافي لتغذية حي النضال بالماء ".


وقال المهندس علي خضير مسؤول صيانة الغدير لـ(موقع كربلاء الإخباري): ان ملاكاته وبإسناد من الشعب الفنية الاخرى قامت بادخال مصدر تغذيه اضافي الى مناطق النضال بكميه ماء تقدر 400m3 بعد ان كانت تعاني من شحه ماء وتم تنفيذ خط قطر ٣١٥ملم بلاستك بمسافه ٣٠٠م.ط واصلاح التكسرات على الخط واعادته للخدمه وتقدر المسافه المتضرره بمسافه ١٠٠٠م.ط". مضيفاً ان " العمل تواصل على مدار سبعه ايام  و تم اعاده الخط للخدمه ووصول الماء الى مناطق النضال".

من جانبه اوضح، "مدير ماء كربلاء المقدسة محمد النصراوي ان جهودا استثنائية بذلت خلال الأسبوعين الماضيين لتحديد مناطق الخلل وتجهيز المواد والعمل لساعات طويلة ومتأخرة من الليل للقضاء على الشحة المائية في حي النضال، كما دعى المواطنين الى الترشيد في الاستهلاك وعدم التجاوز على الشبكات والمساهمة في إدامة الشبكات واستمرار الخدمة من خلال تسديد اجور المياه لانه يساهم بشكل مباشر بتسديد نفقات المديرية من وقود وصيانة وتشغيل".
كربلاء الاخباري /اثير سلمان

تصوير/عادل النصراوي