الأخبار والنشاطات

مُغادرة الوجبة السابعة من المُلامسين لمُصابي كُورونا من الاستضافة الصحية بكربلاء

مُغادرة الوجبة السابعة من المُلامسين لمُصابي كُورونا من الاستضافة الصحية بكربلاء
تم النشر في 2020/04/21 05:08 1K مشاهدة

أعلنت دائرة صحة كربلاء المُقدسة، اليوم الثلاثاء، عن "مُغادرة (14) مُلامساً لمُصابي كُورونا من الإستضافة الطبية (الحجر الصحي) في مدينة سيد الأوصياء التابعة للعتبة الحُسينية المُقدسَة ليرتفع إجمالي المُغادرين المُلامسين الى (553) شخصاً من إجمالي المُلامسين البالغ عددهم (607) شخصاً والمُتَبقين منهم (54 ) شخصاً ".

 وقال مدير إعلام دائرة صحة كربلاء المقدسة سليم كاظم لـ(موقع كربلاء الإخباري): ان " 14 " شخصاً من المُلامسين ممَن تم حجرِهم (الإستضافة الطبية) لمدة أربعة عشر يوماً على خلفية مُلامستهم لبعض من تمَتْ تشخيص إصابتهم بفيروس كُورونا المُستجَد غادروا الحجر الصحي الاحترازي في مدينة سيد الأوصياء وذلك بعد التأكد من سلامتهم ولم تظهر عليهِم أعراضٍ جانبية وخلوِهم من الإصابة به ".

 واضاف، "حجرِهم كان احترازياً حماية لهُم وللمجتمع خشية أن يكونوا قد تعرَضوا للعدوى جراء مُلامستهم لبعض الحالات المُؤكدة مُختبرياً ".

كما اشار، الى ان" المحجُورين الذين غادروا الحجر الصحي الاحترازي كانوا ضمن مسؤولية الفرق الطبية والصحية لقطاع الحسينية وخضعوا طِوال مُدة بقائهم في الحجر الصحي الى رعاية طبيةٍ وصحيةٍ وخدمية مُشتركة مع إدارة المدينة ". انتهى

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/اثير سلمان