الأخبار والنشاطات

صحة كربلاء تؤكد المحافظة خالية من اصابات جديدة هذا اليوم

صحة كربلاء تؤكد المحافظة خالية من اصابات جديدة هذا اليوم
تم النشر في 2020/04/03 11:48 986 مشاهدة


أكدت دائرة صحة كربلاء المُقدسة، اليوم الجمعة، ان المحافظة لم تُسَجل خلال الـ 24 ساعة الماضية أية حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد ".

وقال مدير اعلام دائرة صحة كربلاء المقدسة سليم كاظم لـ(موقع كربلاء الاخباري): أن "الجهات الصحية المُختصة في الدائرة أرسلت (61 ) نمُوذج من العيَنات إلى مختبر الصحة المركزي في بغداد لتوكيد حالة الإصابة من عدمها حيث جاءت نتائجها سليمة وتخلو من الإصابة بهذا الفيروس".

وأضاف ان "الدائرة تغتنم هذه الفرصة وتدعو مواطني المدينة المقدسة للتعاون معها من خلال التقَيَد بتوصيات خليتي الأزمة المركزية والمحلية وفي مُقدمتها الإلتزام بحظر التجوال ، والإلتزام بالإرشادات التوعوية والتثقيفية التي تُصدرها وزارة الصحة ومؤسساتها الصحية لضمان سلامتهم من الإصابة بالفيروس الوبائي ".

يُشار، إلى أن "الحصيلة الإجمالية للمُصابين بالمرض في عموم المحافظة وصلت إلى ( 66 ) حالة حتى الآن بضمنها ( 6 ) حالة وفاة ، و ( 11 ) حالة تماثلت للشِفاء و( 49 ) حالة قيد العلاج في ردهة الحُميات ( الحياة في مدينة الإمام الحُسين ( ع ) الطبية ويتَلقون الرعاية الصحية المُكَثفة حسب اللوائح الصحية العالمية ". انتهى
موقع كربلاء الاخباري
تحرير /اثيرسلمان