الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتباحث مع رئيس اركان الجيش آمن واستقرار المحافظة ودعمه للقوات الامنية

محافظ كربلاء يتباحث مع رئيس اركان الجيش آمن واستقرار المحافظة ودعمه للقوات الامنية
تم النشر في 2024/10/19 10:37 340 مشاهدة

تباحث محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، مجمل الموضوعات الامنية و تنظيم الموارد الامنية المحلية والاتحادية  في المحافظة.
جاء ذلك خلال استقباله رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش اللقاء، "تم مناقشة مجمل الموضوعات الامنية و تنظيم الموارد الامنية المحلية والاتحادية  في المحافظة والتعاون المشترك بين الجانبين".
واضاف،  "اننا نقدم الدعم الكامل للقيادات الامنية و القوات الامنية في المحافظة والتأكيد على العمل  بروح فريق العمل لتحقيق الإمن والامان والاستقرار في المحافظة"، مثمنا الدور الكبير الذي توليه وزارة الدفاع ورئاسة اركان الجيش لدعمها المحافظة اثناء الزيارات المليونية".
 من جانبه، قدم رئيس اركان الجيش شكره وتقديره لمحافظ كربلاء المقدسة لما يقوم به من دعم كبير الى قيادة العمليات وكافة القوات الامنية في المحافظة فضلا عن ادارة الجانب الامني بروح فريق العمل المشترك والذي يسهم بتحقيق الإمن في المحافظة.
وحضر اللقاء كلا من قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي ومعاون رئيس اركان الجيش  الفريق الركن جميل الشمري قائد عمليات كربلاء المقدسة ومدير الاستخبارات العسكرية وقائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي وقائد الشرطة والمشرف العام على فرقة العباس (ع) القتالية. 
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح