الأخبار والنشاطات

الخطابي يشجع الشركات الاسبانية على الاستثمار في كربلاء المقدسة

الخطابي يشجع الشركات الاسبانية على الاستثمار في كربلاء المقدسة
تم النشر في 2024/10/16 12:46 187 مشاهدة

شجعت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء، على الاستثمار الاجنبي وتنفيذ المشاريع الاستثمارية من قبل شركات اجنبية رصينة للارتقاء بالواقع الخدمي والاستثماري للمحافظة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي  و السفيرة الإسبانية اليثيا بيريث ديل بولفار في ديوان المحافظة.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تشجع على الاستثمار الاجنبي وتنفيذ المشاريع الاستثمارية من قبل شركات اجنبية رصينة للارتقاء بالواقع الخدمي والاستثماري للمحافظة".
واوضح، ان "اللقاء تضمن بحث ومناقشة آليات التعاون مابين الجانبين في مختلف الجوانب واهمها في مجال الاستثمار ودخول الشركات الاسبانية الى المحافظة فضلا عن مشاريع البنى التحتية والنقل الزراعة والتعليم والرياضة والمجالات الاخرى".
من جانبها، اعربت السفيرة  الاسباتية اليثيا بيريث ديل بولفار عن اعجابها بالتطور العمراني والخدماتي الذي تشهده محافظة كربلاء على مستوى الخدمات والعمران فضلا عن الاستقرار الامني فيها مشيرةً الى مخاطبة الشركات الاسبانية للعمل والاستثمار في المحافظة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح