الأخبار والنشاطات

الخطابي يؤكد على ضرورة تقديس العمل من قبل رؤساء الواحدات الادارية الجدد خدمة لكربلاء

الخطابي يؤكد على ضرورة تقديس العمل من قبل رؤساء الواحدات الادارية الجدد خدمة لكربلاء
تم النشر في 2024/10/09 11:40 359 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، على ضرورة  تقديس العمل من قبل رؤساء الوحدات الادارية الجدد لكون خدمة كربلاء هو شرف كبير لمن وكل، إليه هذا العمل.
جاء ذلك خلال مراسم تسليم الاوامر الادارية الخاصة بتعيين رؤساء الوحدات الادارية الجدد وبحضور نائب رئيس مجلس المحافظة محفوظ التميمي 
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم تسليم الاوامر الادارية الخاصة بتعيين رؤساء الوحدات الادارية الجدد، شاكرا رؤساء الوحدات الإدارية السابقين لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال عملهم وبكونهم جزء من فريق عمل النجاح في المحافظة".
واوضح، ان "كربلاء حافلة بالانجازات والمشاريع الاستراتيجية والحيوية والتي اكتملت وابقسم الاخر في مرحلة الانجاز بالاضافة الى المشاريع الجديدة، مؤكدا ان "رؤساء الواحدات الادارية الجدد امام عمل كبير ودؤوب لمواكبة مرحلة الابداع والبناء والتطور الذي تشهده المحافظة".
واشار محافظ كربلاء الى، ان "العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير الخدمات من اهم مقومات  نجاح رؤساء العمل في وحداتهم الادارية وهذا ما لمسناه من تجاربنا في خدمة المواطن الكربلائي والوافد من المحافظات الاخرى".
موقع كربلاء اللخباري
تحرير/ فاطمة صالح