الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء : عام 2025 سيشهد تطورا كبيرا في القطاع التربوي بالمحافظة

محافظ كربلاء : عام 2025 سيشهد تطورا كبيرا في القطاع التربوي بالمحافظة
تم النشر في 2024/09/30 12:23 1K مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطاب، على ضرورة تقديم الدعم الكامل للقطاع التربوي و الذي يعد من اولويات المحافظة ضمن برنامجها الخدمي.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري بعد مراسم تسليم واستلام منصب المدير العام للتربية في المحافظة الاستاذ وميض خليل ابراهيم في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، "يعتبر القطاع التربية من القطاعات المهمة والتي توليها الحكومة المحلية اهمية بالغة بكونها اللبنة الاولى والاساسية لبناء مجتمع مثقف واعي".
واضاف، بان "عام ٢٠٢٥ سيكون عاما تربويا  حيث سيشهد تنفيذ عدد كبير من المدارس ضمن خطة القضاء على الدوام الثلاثي والمزدوج".

 واشار محافظ كربلاء الى، ان "هنالك خططًا استراتيجية لدعم القطاع التربوي في المحافظة من خلال تطوير البنية التحتية للمدارس وتحسين البيئة التعليمية، مؤكدًا أن هذه الخطط تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية لدعم البرامج التعليمية الحديثة والرقمية فضلاً عن مشاريع تنمية الأقاليم".
وحضر المراسم كلا من رئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة  محمد المسعودي وعدد من أعضاء اللجنة، حسين الفتلاوي واسراء النصراويوانور اليساري ووعدية عجة والمعاون الفني الدكتور جواد المسلماوي. 
موقع كربلاء الاخباري

تصوير/ ذياب الخزاعي
تحرير/ فاطمة صالح