الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على اهمية وضع خط وحلول مستقبلية للطاقة الكهربائية اثناء الزيارات المليونية

محافظ كربلاء يؤكد على اهمية وضع خط وحلول مستقبلية للطاقة الكهربائية اثناء الزيارات المليونية
تم النشر في 2024/09/16 07:57 3K مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، على اهمية وضع حلول وخط مستقبلية للطاقة الكهربائية اثناء الزيارات المليونية والايام الاعتيادية من السنة في المحافظة.
جاء ذلك خلال ترأسه  اجتماعا موسعا مع وفد من مكتب رئيس مجلس الوزراء ومدير عام نقل الطاقة ومدراء توزيع ونقل الطاقة في المحافظة وعدد من الدوائر الحكومية.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش الاجتماع، ان "الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تسعى الى وضع الحلول والخط المستقبلية الخاصة بموضوع الطاقة الكهربائية اثناء الزيارات المليونية والايام الاعتيادية من السنة بناءً على توصيات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".
واضاف، ان "الخطط المستقبلية للطاقة الكهربائية لايمكن تنفيذها مالم يكن هنالك تطوير في خطوط نقل الطاقة والمحطات فضلا عن انشاء خطوط كهرباء خاصة للمواكب الحسينية".
واشار محافظ كربلاء الى، ان "التواصل والتنسيق مستمر مع مكتب رئيس مجلس الوزراء وبدعم من رئيس مجلس الوزراء لأهمية هذا الملف، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لنجاح هذا الملف في اكمال تهيئة كافة الاراضي التي تتطلبها المشاريع".
وحضر الاجتماع كلا من نائب رئيس مجلس المحافظة محفوظ التميمي ورئيس لجنة الطاقة والوقود اسراء النصراوي وعضو مجلس المحافظة الدكتور محسن الكناني.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح